مشاهدة مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر اليوم 12-05-2024 في الدوري الإسباني يلا شوت | Yalla Shoot

 اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر يلا شوت

تدور المواجهة بين فريقي أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في إطار الدوري الإسباني، وهي مباراة مرتقبة تثير اهتمام عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. يعتبر فريق أتلتيكو مدريد واحداً من أبرز الفرق في إسبانيا وأوروبا، حيث يمتلك تاريخاً حافلاً بالإنجازات والبطولات. بينما يسعى فريق سيلتا فيغو لتحقيق نتائج إيجابية والمنافسة على المراكز المرموقة في الدوري الإسباني. لذا سنشهد في مجريات هذه المباراة ضمن الدوري الإسباني، تقابل فريقا أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في مباراة قوية ومنتظرة من قبل عشاق كرة القدم. تعد هذه المباراة فرصة لكل فريق لإظهار قوته ومهاراته والمنافسة على النقاط الثلاث.

بث مباشر اتلتيكو مدريد ضد سيلتا فيغو يلا شوت

فريق أتلتيكو مدريد، الذي يعتبر واحداً من أقوى الفرق في الدوري الإسباني، يسعى لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب وتمكنه من المشاركة في دوري ابطال أوروبا بشغله لاحد المراكز الأربعة الأولى حيث يشغل فريق اتلتيكو مدريد المركز الرابع حاليا في ترتيب الدوري الاسباني لذا سيركز الفريق على المحافظة على مركزه في الجولات المتبقية من الدوري. يعول المدرب واللاعبون على تكتيكاتهم الدفاعية القوية وقدرتهم على تسجيل الأهداف للفوز في هذه المباراة، فنادي سيلتا فيغو لا يعتبر لقمة سائغة لما يمتلكه الفريق من منظومة لاعبين رفيعة المستوى ولا يستهان بها، وقد لعب نادي اتلتيكو مدريد آخر مباراة له ضد نادي ريال مايوركا وقد فاز بنتيجة هدف مقابل لاشيء. والفريق حاليا يسعى لمواصلة انتصاراته فيما تبقى من جولات من الدوري.

تشكيلة نادي اتلتيكو مدريد المتوقعة

في حراسة المرمى:  اوبلاك

في صفوف الدفاع: خيمينيز، فيتسل، هرموسو

في خطوط الوسط: لينو، لورنتي، كوكي، باريوس، ريكيلمي

في الهجوم: كوريا، جريزمان

بث مباشر سيلتا فيغو يواجه اتلتيكو مدريد يلا شوت

أما فريق سيلتا فيغو، فإنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج بنقاط المباراة لتحسين موقعه في جدول الترتيب حيث انه يشغل حاليا المركز ال16 ويعتبر فريق سيلتا فيغو من الأندية المهددة بالهبوط لذلك يسعى الفريق للتماسك فيما تبقى من جولات من الدوري الاسباني متأملين انتهاء مجريات الدوري بعدم هبوطهم للدرجة الثانية. و يعول المدرب واللاعبون على مهاراتهم الهجومية وقدرتهم على التسجيل للفوز في هذه المواجهة الصعبة حيث انهم لم يستطيعوا تحقيق الفوز على نادي اتلتيكو مدريد في آخر سبع مواجهات بين الفريقين لذا سنرتقب أن تكون هذه المباراة مباراة فك العقدة بالنسبة لسيلتا فبغو أم ستتواصل المجريات كالعادة لصالح نادي اتلتيكو مدريد.

تشكيلة نادي سيلتا فيغو المتوقعة

في حراسة المرمى: غوايتا

في صفوف الدفاع: مينجويزا، ستارفليت، جايلسون

فيي خطوط الوسط: مانكييو، بيلتران، رودريجز، ألفاريز

في الهجوم: سفيدبيرج، لارسن، أسباس

توقيت مباراة اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو يلا شوت

5:15 بتوقيت مكة المكرمة

4:15 بتوقيت القاهرة

يلا شوت اتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو بث مباشر

مباراة بين أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو لها أهمية كبيرة في سباق اللقب، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي قد تكون حاسمة في نهاية الموسم. يعتمد فريق أتلتيكو مدريد على قوة دفاعه وقدرة هجومه على تسجيل الأهداف، بينما يتميز فريق سيلتا فيغو بأسلوب لعب ممتع وهجومي يسعى لتسجيل الأهداف. ومشاهدة المباراة على موقع يلا شوت yalla shoot  يمنحك أفضلية لمعرفة أدق التفاصيل في المباراة فمن خلالنا سيكون لديك نظرة على المباراة المرتقبة بين أتلتيكو مدريد وسيلتا فيغو في إطار الدوري الإسباني، والتي من المؤكد أنها ستكون مثيرة وشيقة لجميع عشاق كرة القدم.