مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم 25-05-2024 في دوري ابطال افريقيا يلا شوت | Yalla Shoot

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي بث مباشر اليوم 25-05-2024 في دوري ابطال افريقيا  يلا شوت | Yalla Shoot

 الأهلي والترجي بث مباشر يلا شوت

يلا شوت من المقرر أن يشهد العالم العربي لقاءً مثيرًا بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي معقل النادي الأهلي. ستكون هذه المباراة فرصة لكلا الفريقين للتتويج بلقب البطولة القارية المرموقة. سيكون لهذا اللقاء تأثير كبير على مشهد كرة القدم في العالم العربي، حيث سيكون فريق الفائز هو بطل إفريقيا وسيحقق شرفًا كبيرًا لبلاده وجماهيره. وبالتالي، ستكون هذه المباراة مناسبة مثالية للاحتفال بروح الرياضة والتضامن بين دول المنطقة. سيكون لقاء الإياب بمثابة فرصة لكل من الأهلي والترجي لتحقيق الانتصار وتأكيد تفوقه على الآخر. ستكون المباراة مليئة بالتشويق والإثارة، وستجذب انتباه عشاق كرة القدم حول العالم.

بث مباشر الأهلي والترجي يلا شوت

فريق الأهلي المصري، الذي يعتبر واحدًا من أكبر الأندية في العالم العربي، يسعى لتحقيق الفوز وإحراز اللقب للمرة ال12 في تاريخه. وقد كانت الاحصائيات في مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي متقاربة جدا في الاحصائيات وقد لعبت المباراة على الملعب الأولمبي حمادي العرقبي معقل نادي الترجي وقد استطاع الفريق الأهلي الخروج من ارض خصمه بنتيجة التعادل 0-0 وتأخير الحسم الى ملعب القاهرة الذي يعتبر الملعب الرسمي للنادي الأهلي وبذلك سيستطيع الفريق اللعب وسط ارضه وجمهوره بكل أريحية وبدون ضغوطات عالية، وقد يتمكن الفريق الأهلي من التحكم بمجريات المباراة لصالحه وتحقيق الانتصار على خصمه والفوز بلقب البطولة.

تشكيلة النادي الأهلي المتوقعة

في حراسة المرمى: شويير

في صفوف الدفاع: هاني، ربيعة، متولي، معلول

في خط الوسط: اكرم، عطية، عاشور

في الهجوم: تاو، وسام، محمود كهربا

بث مباشر الأهلي ضد الترجي يلا شوت

في الجانب الآخر فريق الترجي التونسي، الذي يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة في تونس والعالم العربي، للفوز باللقب للمرة الخامسة في تاريخه يسعى الترجي التونسي إلى تحقيق إنجاز كبير بالفوز باللقب وإثبات تفوقه على الفرق الكبيرة في القارة. وبالنظر إلى تاريخ الترجي وإنجازاته، فإنه من المؤكد أن المباراة ستكون مثيرة ومثيرة للاهتمام. ستكون هناك صعوبة في هذه المباراة على فريق الترجي نظرا للعبه في ارض الفريق الخصم لذا يتوقع ان الضغط سيكون على نادي الترجي وهناك تاريخ حافل من المواجهات بين الترجي والأهلي لكن فريق الترجي لم يستطع الفوز في المواجهات الأخيرة بينهم لذلك يسعى مدرب الفريق البرتغالي “ميغيل كاردوسو” على كسر عقدة الخسارة من النادي الأهلي والفوز بهذه المباراة وتحقيق لقب البطولة.

تشكيلة نادي الترجي المتوقعة

في حراسة المرمى: الجمل

في صفوف الدفاع: بن حسين، غيدامسي، بوزرة، النوالي، الجبالي

في خطوط الوسط: العواني ، مبي، جزيري

في الهجوم: الشماخي، الشيخاوي

توقيت مباراة الترجي والأهلي يلا شوت

8:00 بتوقيت مكة المكرمة

7:00 بتوقيت القاهرة

يلا شوت الأهلي والترجي بث مباشر

سيكون هذا اللقاء فرصة لعشاق كرة القدم في العالم العربي لمشاهدة أفضل اللاعبين وأكبر المواجهات على الساحة الإفريقية. ومن المتوقع أن يكون اللقاء مثيرًا ومشوقًا، حيث يتنافس كل فريق بكل قوة وإصرار من أجل تحقيق الفوز والتتويج باللقب. بالتأكيد، ستكون هذه المباراة فرصة لجماهير كرة القدم للاستمتاع بعروض فنية رائعة ومشاهدة مواجهة بين فريقين كبيرين. وستكون لحظات التسجيل والتصديات والتحامات اللاعبين محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام. بانتظار هذا اللقاء المثير، يتطلع عشاق كرة القدم في العالم العربي إلى مشاهدة أداء الفريقين والتشجيع على أفضل مستوى. ومن المؤكد أن هذا اللقاء سيكون حدثًا كرويًا كبيرًا وسيظل في ذاكرة عشاق كرة القدم لفترة طويلة.

اضغط هنا لتحديث البث
الأهلي
VS
الترجي