مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر اليوم 14-05-2024 في الدوري الأنجليزي الممتاز يلا شوت | Yalla Shoot

 مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر يلا شوت

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتازيلا شوت تعد واحدة من أكثر المباريات ترقباً هذا الموسم. يتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري بفارق نقطتين عن ارسنال، بينما يحتل توتنهام المركز السابع. ستكون هذه المباراة فرصة لكل فريق لإظهار قوته والمنافسة على الصدارة. من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة ومثيرة للجماهير، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وإظهار أداء قوي. توتنهام سيلعب بطريقة دفاعية والاعتماد على الهجمات المرتدة، بينما سيحاول مانشستر سيتي فرض سيطرته والسيطرة على مجريات اللعب.

بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت

مانشستر سيتي يدخل المباراة بعد فوز ساحق على فولهام بنتيجة 4-0، وسيسعى لمواصلة الانتصارات والحفاظ على صدارة الدوري. بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعول على نجوم الفريق مثل كيفن دي بروين وايرلينج هالاند لقيادة الفريق لتحقيق الانتصار. حيث يجب على نادي مانشستر سيتي الفوز في هذه المباراة والا سيضيع منه المركز الأول في صدارة الدوري وقد تبقت لديه مباراتين فقط في الدوري ضد توتنهام اليوم وبعدها سيلعب ضد نادي وست هام وان فاز في هذه المباراتين سيعتبر نادي مانشستر سيتي ثاني نادي يحمل بطولة الدوري الإنجليزي مرتين على التوالي.

تشكيلة نادي مانشستر سيتي المتوقعة

في حراسة المرمى: ايديرسون

في صفوف الدفاع: روبن دياز، جفارديول، اكنانجي، ووكر

في خطوط الوسط: ستونز، كوفاسيتش، رودري

في الهجوم: فودين، هالاند، جريليش

بث مباشر مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت

من جهة أخرى، يدخل توتنهام المباراة بعد فوز على فريق بيرنلي بنتيجة 2-1، وسيسعى لتحقيق الانتصار والارتقاء في جدول الدوري. أونج بوستيكوجلو، المدير الفني لتوتنهام، سيركز على قوة هجوم الفريق بقيادة كولوسيفسكي وهونج-مين سون لصناعة الفارق في المباراة. لكن فريق توتنهام يعاني من أزمة شديدة في تشكيلة الفريق حيث سيغيب غالبية الفريق عن هذه المواجهة المهمة في سباق الدوري بسبب الإصابات المتكررة ومن اهم الأسماء المصابة ريتشارليسون الذي يعتبر هداف الفريق الأول ويحتل مركز ثاني الهدافين بعد هالاند وأيضا سيغيب المهاجم البديل القناص تيمو فيرنر  وسيغيب المدافع الصلب بن دافيز، وكل هذه الأسماء تعتبر  من التشكيلة الأساسية للفريق لذا ستكون هذه المباراة صعبة جدا بالنسبة للفريق واالمشجعين المحبين لهذا النادي العريق.

التشكيلة المتوقعة لنادي توتنهام

في حراسة المرمى: فيكاريو

في صفوف الدفاع: بورو، روميرو، دي فان، سكيب

في خط الوسط: سار ، ماديسون، بنتانكور

في الهجوم: جونسون، هيونج مين، كولوسيفسكي

توقيت مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام يلا شوت

10:00 بتوقيت مكة المكرمة

9:00 بتوقيت القاهرة

يلا شوت مانشستر سيتي وتوتنهام بث مباشر

بالإضافة إلى ذلك، ستكون هذه المباراة فرصة للجماهير لمشاهدة نجوم كرة القدم مثل دي بروين وكين في أفضل حالاتهم. من المؤكد أن يكون هذا اللقاء مثيرًا ومشوقًا لجماهير كرة القدم حول العالم. بإمكان هذه المباراة أن تحدد مسار الصراع على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز، وقد تكون حاسمة في نهاية الموسم. ستكون لدينا فرصة لمشاهدة منافسة شرسة بين الفريقين وتحديدًا بالنسبة لجمهور كرة القدم.

مانشستر سيتي
VS
توتنهام